Beirut Real Estate

Beirut Real Estate
Apartment for sale in Beirut

Join Us on Facebook

List Your Property For Free

List your property and Show it to Thousands of Buyers , Sellers & Investors

 

Sign in with facebook.PNG

 

sign in with twitter

 

 

Happy Home Group – International real estate – Your local property guide

Search thousands of properties  

Property listed by Owner and  Real Estate Agents   

© 2007 Happy Home Group

www.happy-home-group.com

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

super deluxe appartmnets 250 square meter with 230 meter terrace in a calm area , Keserwan كسروان Ballouneh بلونة

Country : Lebanon
Property Location: Keserwan كسروان Ballouneh بلونة 
Zipcode: na
Address: SHAYLE STREET 136
Property Description: 
super deluxe appartmnets 250 square meter with 230 meter terrace in a calm area . 3 Bedr. (1 master), maid, 4 bathr., living, salons, dining 2Underground parking, double wall & vitrage, chauffage, hang wall WC, electric shutters,marbels,oak wood,dressed stone, 2 parking under ground with cave. 

Happy Home Group

List your Property , and show it to thousands of buyers sellers and investors  

 http://www.happy-home-group.com  

facebook :

http://www.facebook.com/Happy.Home.Real.Estate

Apartment for Sale in Keserwan كسروان Ballouneh بلونة , Lebanon Apartment for Sale SHAYLE STREET 136

 

 

Apartment for Sale in Keserwan كسروان Ballouneh بلونة , Lebanon Apartment for Sale SHAYLE STREET 136

 

Country : Lebanon Property Location: Keserwan كسروان Ballouneh بلونة Zipcode: na Address: SHAYLE STREET 136 Property Description: super deluxe appartmnets under construction duplex 380+(120) square meter in a calm area . with a panaromic wonderfull view over sea and mountain. 3 Bedr. (1 master), maid, 4 bathr., living, salons, dining .with on open area in the second floor in 130 square meter that you can partition efter your preferences.You get about 120 square meter terrace (you don’t pay for). double wall & vitrage, chauffage, hang wall WC, electric shutters,marbels,oak wood,dressed stone, 2 parking under ground with cave 24 square meter .with a unblockable wonderfull view over sea and mountain.

Happy Home Group

List your Property , and show it to thousands of buyers sellers and investors  

 http://www.happy-home-group.com  

facebook :

http://www.facebook.com/Happy.Home.Real.Estate

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

معاملات البيع العقارية انخفضت 9,24% على صعيد سنوي , وجوب إعادة توزيع التكليف الضريبي والاستقرار في السوق

معاملات البيع العقارية انخفضت 9,24% على صعيد سنوي
وجوب إعادة توزيع التكليف الضريبي والاستقرار في السوق

هيثم العجم

2012-10-29

جريدة النهار

رغم تحسن اداء القطاع العقاري خلال ايلول الماضي، اذ ارتفع عدد المعاملات العقارية الى 6,610 معاملات مقارنة بـ 5,809 خلال آب، سُجل انخفاض العدد بنسبة 9,24 % الى 52,621 في نهاية الاشهر التسعة الاولى من 2012 مقارنة بـ 57,976 معاملة خلال الفترة عينها من 2011

يُبدي المعنيون في القطاع انزعاجهم مما وصلت اليه الامور السياسية والامنية اخيراً، كونها تركت اثرا سلبيا لدى المستثمرين، لكن ثمة تفاؤلاً بـ "استعادة الانفاس" بعد شهر من تاريخه.
وارتفعت قيمة المعاملات العقارية 18,42% خلال ايلول الماضي الى 0,83 مليار دولار في مقابل 0,70 في آب. اما على صعيد سنوي، فزادت بـ 4,80% الى 6,32 مليارات دولار في نهاية الفصل الثالث من السنة في مقابل 6,03 مليارات خلال الفترة عينها من 2011، وفق المديرية العامة للشؤون العقارية ووحدة الابحاث الاقتصادية في بنك الاعتماد اللبناني.
كذلك زادت قيمة المعاملة العقارية الواحدة الى 120,104 دولاراً من 104,048 دولارات في الفترة عينها من العام الفائت. وانخفضت حصة الاجانب من عمليات البيع الى 1,86% من مجموع عمليات البيع العقارية حتى ايلول الماضي من 1,90 في نهاية آب و1,81 في نهاية 2011. عن متوسط قيمة المعاملة العقارية الواحدة لمدينة بيروت، ارتفع هذا الاخير الى 536,466 دولارا من 456,136 في 2011. في المقابل تحسن المتوسط في منطقتي المتن وكسروان الى 190,430 و118,237 دولارا تواليا في مقابل 170,953 و97,487 في 2011.

الواقع لا يطمئن

هل ثمة تفاؤل بمستقبل القطاع العقاري راهنا؟ يلفت نائب رئيس جمعية منشئي الابنية وتجارها عاطف داغر لـ "النهار" الى "ان واقع الحال في القطاع ليس مطمئنا، اذ يسجل بطء ملحوظ في انجاز المعاملات العقارية وعمليات البيع والشراء (ارض وشقق للسكن او المضاربة) وهذا امر طبيعي لأن المستثمرين يعولون دائما على الاستقرار السياسي والامني بغية خوض مشاريعهم الاستثمارية. وبما ان هذا الاستقرار غير متوافر في الوقت الراهن، فان الاستثمارات دخلت مرحلة جمود".
لكنه اكد انه "اذا توافر عامل الاستقرار المنشود في السوق العقارية بعد شهر من تاريخ اليوم، فان القطاع سيعود الى النهوض مجددا وسيستعيد انفاسه مشكلاً عامل جذب للمستثمرين الذين يُفضلون اطلاق مشاريعهم في لبنان وتحديدا في عاصمته التي لاتزال وستبقى لؤلؤة الشرق وبوابة حوض المتوسط والشرق الاوسط".

اعادة توزيع العبء الضريبي

هل لاعادة توزيع العبء الضريبي اثر على القطاع العقاري؟ يوضح رئيس مؤسسة جوستيسيا للانماء "الدكتور بول مرقص لـ "النهار"، انه من الضروري جعل الضرائب تصاعديَّة وإعادة توزيع العبء الضريبي وتخفيفه عن كاهل الفئات الاجتماعية، ونقل جزء أساس منه إلى "مطارح" ضريبية أخرى ربحيَّة وأكثر تحمُّلاً من سواها، تحقيقاً للعدالة الاجتماعية، مما يؤدي الى تحقيق استقرار في أسعار العقارات وفي السوق العقارية عموما ويُفسح المجال امام الشباب فرص شراء الشقق السكنية بأسعار معقولة وتناسب حاجاتهم ومداخيلهم"، لافتا الى ان "نحو 80% من الرسوم والضرائب تُجبى من ذوي الدخل المحدود والمتوسّط بينما يجدر معاملة ذوي الظروف الاقتصادية المختلفة معاملة ضريبية مختلفة  Equité verticale".   
ويشير الى أنّ لاعادة توزيع العبء الضريبي أبعاده الضريبية المالية على محدودي الدخل، "لذا فان ثمة خطوات تنفيذيَّة لتحقيق هذه المساواة الاجتماعية تكمن في ضرورة استحداث ضرائب ورسوم على الأرباح الناجمة عن الريع والمضاربات العقارية بما فيها المضاربات في الأسهم والأسواق الماليَّة، والتفريق في التكليف الضريبي بين العقارات المبنيَّة وغير المبنيَّة عبر تحديد مُهل معيَّنة (سقف 5 سنوات مثلاً) إذا بيعَ العقار ضمنها يُستوفى على البيع ضريبة مرتفعة (20% مثلاً)". 
ويرى ان مؤدَّى الزيادة الضريبية المقترحة "يكمن في زيادة إيرادات الخزينة والتخفيف عن كاهل الفئات الاجتماعية، "اذ انَّ التكليف على البيوعات العقارية حالياً يقارب الـ 6% فقط، لذا باتت تشكل بورصة للمضاربة والربح الفاحش السريع".
ويدعو مرقص الى "تعزيز الواردات الضريبية من عائدات المخالفات على الأملاك البحرية والنهرية، وإبرام لبنان اتفاق منظمة التجارة العالميّة التي انضمَّت إليها حتى تاريخه نحو 155 دولة، والتي ترمي إلى تحرير التجارة وتعزيز المنافسة وخصوصاً حيال إلغاء الوكالات الحصرية، مما يؤدّي إلى مكافحة الاحتكارات Monopolism وتالياً خفض الأسعار في لبنان بنسبة تبلغ نحو 30%".
من الضروري مواكبة هذه الخطوة بـ "سلَّة تشريعات ابرزها مكافحة الاحتكار كما هي الحال في الولايات المتحدة، وأنظمة حماية المستهلك في الاتحاد الأوروبي وإصدار مراسيم تطبيقية لقانون حماية المستهلك في لبنان الصادر بتاريخ 4/2/2005"، وخفض الرسوم والضرائب على الاستثمار في القطاعات الإنتاجية، وزيادة الرسوم والضرائب على الكماليَّات وخفضها على الحاجيات الأساسية، وإستحداث ضرائب جديدة ذات أبعاد إجتماعية إصلاحية على التلوث الناتج من السيارات والمصانع، والتلوث الناجم عن استثمار المنتجعات السياحية البحرية والتلوث البيئي الناجم عن اللوحات الإعلانية".
يتعثر التشريع في لبنان كما هي حال سائر القطاعات الاقتصادية، لذا من الضروري تضمين مشروع قانون الموازنة هذه الاقتراحات، إضافةً إلى اقترحات أخرى بغية مصالحة المواطن مع الضريبة، بدل نفوره منها الى حد جبهها والاقتصاص منها ومضاعفة نقمته العارمة على الدولة.

haytham.ajam@annahar.com.lb

 

, مطلوب موظفات لمجلة "بيتنا " , حسنة المظهر ,

Baytouna Magazine Beirut Lebanon

 

 

 , مطلوب موظفات لمجلة "بيتنا "  , حسنة المظهر , 

 لبقة  , طموحة للعمل في مجلة "  بيتنا " 

يفظل من لديها خبرة في مجال التسويق

, معاش ثابت مع عمولة 

 

للاستعلام : مجلة بيتنا 

05955942 , 05956357 ,

70120319 

, www.baytounamagazine.com 

 

الاثنين، 29 أكتوبر 2012

الشؤون العقارية" طمأنت إلى صحة السوق العقارية وسلامتها ومرونتها فارس: الحركة بطيئة لكنها ليست معدومة وقادرون على تجاوز الركود‬


الشؤون العقارية" طمأنت إلى صحة السوق العقارية وسلامتها ومرونتها فارس: الحركة بطيئة لكنها ليست معدومة وقادرون على تجاوز الركود‬ 

طمأنت الجمعية اللبنانية للشؤون العقارية إلى صحة السوق العقارية وسلامتها، ووصفتها بأنها "مرنة وصحية"، مشيرة إلى أنها تتأثر بثقة المستهلك فقط، أما العرض والطلب فموجودان دائما، والأسعار مبنية على ثمن الأرض وتكاليف البناء وعامل الوقت لتنفيذه، وكل ذلك لن يتعدل هبوطاً في الأسعار اطلاقا ولن يكون الشاري أمام مشكلة في ما إذا كان حقق وفرا - بعد سنوات - في سعر الشراء أم لا. لكنه بالطبع سيكون سعيدا وموفقا إذا قام باستثماره ونفذ عمليته بنجاح، والتاريخ شاهد على أن الأسعار لم تتراجع على مر السنين.   وفق رئيس الجمعية مسعد فارس لـ "النهار"، فان السوق المحلية "تشهد بطئا في حركة البيع والشراء، لكنها ليست معدومة"، وقال "من الطبيعي ان يُحجم المستثمرون عن شراء الاراضي او الشقق السكنية بغية المضاربة نظرا الى عدم تأقلمهم مع الاضطرابات الاقليمية التي تشهدها المنطقة العربية وخصوصا في الاراضي السورية"، لكنه توقع "ان تزدهر السوق العقارية مطلع 2013 بعدما يتأكد المستثمرون ان لبنان بلد مستقر وآمن وملاذ للاستثمارات في كل انواعها، وخصوصا ان هذا البلد شهد اخيرا اضطرابات حوادث امنية متنقلة، لكن حركة السوق بقيت مستقرة باعتبار ان اللبنانيين باتوا "متأقلمين" مع الواقع اللبناني الراهن".واذ لاحظ ان سائر القطاعات الاقتصادية تأثرت بالركود الحاصل راهنا، اكد انه "رغم ندرة الاراضي في العاصمة والمناطق فان النشاط العقاري لم يتوقف وسيبقى مستمرا نظرا الى اهميته كعمود فقري للاقتصاد الوطني". من جهتها، شجعت الجمعية الراغبين في شراء البيوت أو المساكن أو المكاتب على "القيام بذلك في أي وقت". وإزاء قلق بعض المراقبين من التطورات التي شهدتها بيروت وبعض المناطق حيال الحركة العقارية، لفتت الى أن السوق تتأثر بثقة المستثمر وبالعرض والطلب. "اذ ان العرض والطلب لا نقاش حولهما، أما ثقة المستثمر فوحدها تنشط السوق العقاري، وبانعدامها تجمد حركة السوق".وفق قراءة الجمعية لواقع السوق راهنا، فان بعض الحوادث الداخلية التي شهدها لبنان، على بساطتها، سواء حيال الإضرابات اوالإعتصامات وقطع الطرق وما شابه، "كلها أمور كان لها بعض التأثير على السوق العقارية في لبنان وعلى العمليات العقارية التي كان ينتظر لبنان أن تكون في نمو كبير، فتراجعت لكن من دون أن تتوقف".ورأت الجمعية انه في لغة السوق العقارية، "ثمة فارق بين تقلص عمليات البيع وهبوط الأسعار. فتقلص العمليات مردّه إلى أثر عوامل الإستقرار والثقة على المستثمرين، أما هبوط الأسعار في كل المناطق فيعني أن ثمة مشكلة أو كارثة، وهذا ليس موجودا على الإطلاق في لبنان. "وإذا كان أحدهم أو بعضهم، لسبب أو لآخر لا يمانع في خفض سعره بنسبة بسيطة لإتمام عملية بقصد الحصول على السيولة، فهذا أمر خاص ولا يمكن تعميمه وهو ليس مؤشراً على الإطلاق".   نمو ملحوظ في الايجارات واعطت الجمعية دليلا آخر على صوابية هذه القراءة، "اذ سجلت حركة الإيجارات نمواً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، وهذا أكبر دليل على تريث المستثمرين في تنفيذ عملياتهم بانتظار نمو ثقتهم، مما جعلهم يعدّلون في استراتيجية استثمارهم وإرجاء عمليات الشراء والبيع لما بعد نمو الثقة، فعمدوا إلى الإستئجار بدل الشراء، والحال الحاضرة هي ظرفية وموقتة، أما العاملون في القطاع العقاري من أصحاب العقارات والمباني فهم ليسوا في وارد التنازل عن أملاكهم بأثمان بخسة، ولايزال الرهان على نمو الثقة التي تنعكس بدورها نموا على السوق. لذا، قد يكون التكهن في محله حول تقلص حجم رخص البناء في المستقبل".واعتبرت الجمعية أن لا خوف مطلقا على السوق العقارية المحلية، "اذ انها مرنة وصحية ولا خطر عليها كما حدث في دبي منذ اعوام، فلا احتكار للسوق المحلية من شركة أو من جهات محدودة أو من أشخاص يتحكمون فيها، وبانهيارهم تنهار، باعتبار ان السوق حرة في لبنان".وفي جولة بسيطة على المشاريع، يتبين بوضوح "أن أصحاب المشاريع لم يتوقفوا عن متابعة البناء وإكمال المشاريع، مما يطمئن ويدفع الى التفاؤل وليس إلى القلق، اضافة الى أنه من ركائز السوق العقارية المحلية غياب المضاربة العقارية، واذا وجدت قد تكون لا تذكر، إضافة إلى رقابة القطاع المصرفي على القروض الممنوحة للزبائن، كل هذه العوامل تعزز حماية القطاع العقاري وتبعده من أي انزلاق أو انهيار غير متوقع".

الخميس، 25 أكتوبر 2012

New Apartment For Sale Located in the calm area of mansourieh. Home includes an amazing open mountain and sea view for a calm setting.

 

 New Apartment For Sale Located in the calm area of mansourieh. Home includes an amazing open mountain and sea view for a calm setting.

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

Apartment for sale in Mansourieh - 210 sqm - 2nd floor - 3 bedrooms including 1 master - reception - dining room - kitchen - maid room + toilet

 

 Apartment for sale in Mansourieh - 210 sqm - 2nd floor - 3 bedrooms including 1 master - reception - dining room - kitchen - maid room + toilet

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

Log in with your Facebook account to submit property in happy Home Group

 

 

Log in with your Facebook account  to submit property in happy Home Group 

Use your Facebook account to register in Happy Home Group . Bring your friends with you on the web to see their comments and recommendations.

 

Happy Home Group

List your Property , and show it to thousands of buyers sellers and investors  

 http://www.happy-home-group.com  

facebook :

http://www.facebook.com/Happy.Home.Real.Estate

Property Location: shop for rent Keserwan كسروان Adma Ghazir Chnanaair

 


Country : Lebanon
Property Location: Keserwan كسروان Adma Ghazir Chnanaair 
Zipcode: 961
Address: the house is located above GHAZIR 15-20min 
Property Description: 
A two floors shop 60 m, located near ABOU JAOUDé hospital next to new vision computer\'s the rent is 900$/month Space 60 m2 for more info:

Happy Home Group

List your Property , and show it to thousands of buyers sellers and investors  

 http://www.happy-home-group.com  

facebook :

http://www.facebook.com/Happy.Home.Real.Estate

الاثنين، 22 أكتوبر 2012

Lesotho Liberia Libya Madagascar Malawi AFRICA Villa apartment house sale buy sell rent sharing bedroom

 

    Lesotho    Liberia    Libya    Madagascar    Malawi   AFRICA Villa apartment house sale buy sell rent sharing bedroom

Happy Home Group

List your Property , and show it to thousands of buyers sellers and investors  

 http://www.happy-home-group.com  

facebook :

http://www.facebook.com/Happy.Home.Real.Estate

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

شقق للبيع المتن الشمالي الفنار ‏ لبنان المتن الشمالي - الفنار ‏- سوبر دولوكس ‏- 3 نوم ‏- سعر مغر ‏- مناظر خلابة

 

شقق للبيع المتن الشمالي الفنار ‏ لبنان

المتن الشمالي - الفنار ‏- سوبر دولوكس ‏- 3 نوم ‏- سعر مغر ‏- مناظر خلابة

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

اراضي للبيع الشوف بيت الدين ‏ لبنان

 

اراضي للبيع الشوف بيت الدين ‏ لبنان

الشوف - بيت الدين ‏- أرض ضمنها فيلا ‏- 5000 م2 ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت:01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

للبيع المتن الشمالي عوكر ‏ لبنان

 

للبيع المتن الشمالي عوكر ‏ لبنان

المتن الشمالي - عوكر ‏- مستودع ‏ 340 م2 ‏- سعر مغر ‏- 149000$ ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع كسروان جبيل سهيله ‏ لبنان

 

 

شقق للبيع كسروان جبيل سهيله ‏ لبنان

كسروان - جبيل - سهيله ‏- 180 م2 ‏- قيد الإنشاء ‏- 3 نوم ‏- سوبر دولوكس ‏- منظر رائع ‏‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

اراضي للبيع المتن الشمالي عين سعادة ‏ لبنان

 

اراضي للبيع المتن الشمالي عين سعادة ‏ لبنان

المتن الشمالي - عين سعادة ‏- موقع مميز ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع كسروان جبيل ذوق مكايل ‏ لبنان

 

شقق للبيع كسروان جبيل ذوق مكايل ‏ لبنان

كسروان - جبيل - ذوق مكايل ‏- دولوكس ‏- 2 نوم ‏- كاف ‏- موقفان ‏- سعر مغر ‏- 139000$ ‏- 19000$ دفعة أولى + 500$ شهريا ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

اراضي للبيع كسروان جبيل عجلتون ‏ لبنان

 

 

اراضي للبيع كسروان جبيل عجلتون ‏ لبنان

كسروان - جبيل - عجلتون ‏- موقع مميز ‏- مناظر خلابة لا تحجب ‏- بحرا وجبلا ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع المتن الشمالي الزلقا ‏ لبنان

 

شقق للبيع المتن الشمالي الزلقا ‏ لبنان

المتن الشمالي - الزلقا ‏- موقع مميز ‏- سعر مغر ‏- 165000$ ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع المتن الشمالي النقاش ‏ لبنان

 

شقق للبيع المتن الشمالي النقاش ‏ لبنان 

المتن الشمالي - النقاش ‏- 410 م2 ‏- ضمنها تراس ‏- 3 نوم ‏- منظر ‏- جديدة ‏- موقع مميز ‏- 269000$ ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع المتن الشمالي الربوة ‏ لبنان

 

شقق للبيع المتن الشمالي الربوة ‏ لبنان

المتن الشمالي - الربوة ‏- دوبلكس ‏- مناظر خلابة ‏- 500 م2 ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

اراضي للبيع الشوف بيت الدين ‏ لبنان

 

اراضي للبيع الشوف بيت الدين ‏ لبنان

الشوف - بيت الدين ‏- مشجرة ‏- منظر خلاب ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

محلات للبيع المتن الشمالي نهر الموت ‏ لبنان

 

محلات للبيع المتن الشمالي نهر الموت ‏ لبنان

المتن الشمالي - نهر الموت ‏- محل صناعي ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏-01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

للبيع المتن الشمالي البوشرية ‏ لبنان

 

للبيع المتن الشمالي البوشرية ‏ لبنان

المتن الشمالي - البوشرية ‏- مستودع ‏- موقف ‏- مدخل خاص ‏- ارتفاع 4.25 م ‏- موقع مميز ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع كسروان جبيل كفرحباب ‏ لبنان

 

شقق للبيع كسروان جبيل كفرحباب ‏ لبنان

كسروان - جبيل - كفرحباب ‏- سوبر دولوكس ‏- موقفان ‏- كاشفة ‏- مساحة للأطفال ‏- موع هادىء ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع المتن الشمالي بقنايا ‏ لبنان

 

شقق للبيع المتن الشمالي بقنايا ‏ لبنان

المتن الشمالي - بقنايا ‏- 3 نوم ‏- مطلة بحرا وجبلا ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع الشمال حامات ‏- قيد الانشاء ‏ لبنان

 

 

شقق للبيع الشمال حامات ‏- قيد الانشاء ‏ لبنان

الشمال - حامات ‏- قيد الإنشاء ‏- 135 م2 ‏- 3 نوم ‏- موقع مميز ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع كسروان جبيل المعاملتين ‏ لبنان

 

 

شقق للبيع كسروان جبيل المعاملتين ‏ لبنان

كسروان - جبيل - المعاملتين ‏- 3 نوم ‏- مطلة بحرا ‏- موقفان ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع المتن الشمالي انطلياس ‏ ‏ لبنان

 

شقق للبيع المتن الشمالي انطلياس ‏ ‏ لبنان 

المتن الشمالي - أنطلياس ‏ ‏- دولوكس ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع في كسروان - جبيل - طبرجا ‏- دولوكس ‏- 182 م2 ‏- مع تراس 30 م 2 ‏- كاشفة بحرا ‏- سعر مغر ‏

 

كسروان - جبيل - طبرجا ‏- دولوكس ‏- 182 م2 ‏- مع تراس 30 م 2 ‏- كاشفة بحرا ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقق للبيع بعبدا بطشاي ‏- قيد الانشاء لبنان

شقق للبيع بعبدا بطشاي ‏- قيد الانشاء لبنان  

بعبدا - بطشاي ‏- قيد الإنشاء - موقع ومناظر خلابة ‏- كاف ‏- سعر مغر ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

بعبدا - الكحالة ‏- دوبلكس ‏- قيد الإنشاء ‏- 139000$ + 24000$ دفعة أولى ‏‏

 

بعبدا - الكحالة ‏- دوبلكس ‏- قيد الإنشاء ‏- 139000$ + 24000$ دفعة أولى ‏‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

بعبدا - الحازمية ‏- موقع هادىء ومميز ‏- 3 نوم ‏- سعر مغر ‏- 399000$ ‏-

 

بعبدا - الحازمية ‏- موقع هادىء ومميز ‏- 3 نوم ‏- سعر مغر ‏- 399000$ ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

بعبدا - الجمهور ‏- 170 م2 ‏- جاهزة للسكن ‏- موقع مميز ‏- مناظر خلابة ‏- لا تحجب ‏- موقفان ‏- سعر مغر ‏- 289000

 

بعبدا - الجمهور ‏- 170 م2 ‏- جاهزة للسكن ‏- موقع مميز ‏- مناظر خلابة ‏- لا تحجب ‏- موقفان ‏- سعر مغر ‏- 289000$ ‏- .lb‏- ت: 70900226 ‏- 01900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

بعبدا - الكحالة ‏- قيد الإنشاء ‏- مطلة بحرا وجبلا - 99000$ ‏- دفعة أولى 19000$ ‏

 

بعبدا - الكحالة ‏- قيد الإنشاء ‏- مطلة بحرا وجبلا - 99000$ ‏- دفعة أولى 19000$ ‏- .lb‏- ت: 01900226 ‏- 70900226

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

Beyrouth apartement a louer et a vendre ,Beirut apartment for sale and rent

 

Mtayleb, Naccache, Nahr Brahim, Nahr El Mot, New Rawda/Cap sur ville, New Shayle, Quarantaine, Rabieh, Raboue, Ramlet Baida, Raouche, Ras Beyrouth apartement a louer et a vendre , Beirut  apartment for sale and rent , house for sale , building for sale or rent , warehouses office , 

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

Baytouna Magazine Beirut Lebanon مجلة بيتنا

Baytouna Magazine Beirut Lebanon  مجلة بيتنا

 

 


مجلة بيتنا :

مجلة عقارية مجانية تصدر عن شركة البيت السعيد العقارية كل ثلاثة أسابيع

وتتضمن لقاءات مع كبار المسؤولين ورجال الأعمال الناجحين في مجال العقارات أو غيره من المجالات ,

و ايضا"مناقشة الأفكار والقوانين والمشاريع العقارية ،وتصميم المشاريع

وطرح السبل لتطوير المجال العقاري في لبنان،ومناقشة العقبات التي تواجه أصحاب المشاريع العقارية في لبنان والسبل لحلها ،

كما تتضمن المجلة ركن خاص عن التصاميم الداخلية  للبيوت الحديثة لمواكبةأخر تصاميم الديكور المنزلي لهذا العصر .

وأيضا تتضمن المجلة الأعلانات المبوبة والتي تساعد القراء على تسهيل عملية  البحث عن  بيع وشراء العقارات بدون عناء . 

للإطلاع على المجلة يمكنكم زيارة الموقع

لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

05955942 , 05956357 


الاثنين، 15 أكتوبر 2012

a vendre et a louer. Immeuble et appartement à vendre en Rabieh

 

a vendre et a louer.

 
Immeuble et appartement à vendre en Rabieh , zone pour chaque appartement 290 m  , Surplombant la mer , 1 chambre à coucher , 3 master , 2 salon , salle à manger , 5 salle de bain , l'immeuble composer du 5  appartements , double vitrage , double mur , 2800$/m , ref: 2147 , 0% de commission pour les acheteurs et les locataires,  05955942 - , 70120319 ,008826122774576 , www.happy-home-group.com

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

مستودع للبيع في برج حمود ‏- قيد الإنشاء ‏- مستودع ‏- 350 م2 ‏- مدخل خاص ‏- ارتفاع 3.75 م ‏-

 

مستودع للبيع في برج حمود ‏- قيد الإنشاء ‏- مستودع ‏- 350 م2 ‏- مدخل خاص ‏- ارتفاع 3.75 م ‏- موقع مميز. ‏- www.montelibano.com.lb   ‏- ت: ‌ 900226/01 ‏- 900226/70 

 

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر 

شقة للبيع في بصاليم ‏- 200 م2 ‏- دولوكس ‏- كاف ‏- مناظر خلاّبة ‏- سعر مغر ‏

شقة للبيع في بصاليم ‏- 200 م2 ‏- دولوكس ‏- كاف ‏- مناظر خلاّبة ‏- سعر مغر ‏- www.montelibano.com.lb   ‏- ت: ‌ 900226/01 ‏- 900226/70

 

 

  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 


  لاعلاناتكم في مجلة بيتنا 

:   اتصل بنا 

Baytouna Magazine     مجلة بيتنا 

05955942  ,   05956357   , 

www.baytounamagazine.com 

شقق للبيع في بيروت , شقق للايجار في بيروت , شقق مفروشة للايجار في بيروت , شقق للبيع في الحمرا , شفف للبيع في لبنان , شقق للبيع في انطلياس , شقق للبيع في بحمدون , شقق للايجار في عاليه , شقق للايجار في برمانا , شقق للبيع في بكفيا , شقق للبيع في فردان , شقق للبيع في عين المريسة , شقق للبيع في الروشة , شقق للايجار في خلدة , شقق للبيع في بشامون , شقق لللبيع في صوفر