Beirut Real Estate

Beirut Real Estate
Apartment for sale in Beirut

Join Us on Facebook

List Your Property For Free

List your property and Show it to Thousands of Buyers , Sellers & Investors

 

Sign in with facebook.PNG

 

sign in with twitter

 

 

Happy Home Group – International real estate – Your local property guide

Search thousands of properties  

Property listed by Owner and  Real Estate Agents   

© 2007 Happy Home Group

www.happy-home-group.com

الثلاثاء، 7 يونيو 2011

إيفا للفنادق والمنتجعات تسوِّق مشروع تلال العبادية

إيفا للفنادق والمنتجعات تسوِّق مشروع تلال العبادية

كشفت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات عن مشاركتها في المعرض، حيث ستطرح خلال مشاركتها مشروع تلال العبادية، وهو مشروع مطور من قبل شركة إيفا للفنادق والمنتجعات، الشركة الرائدة عالميا في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات السياحية المتعددة الاستخدامات بالشراكة مع شركة عقارات الكويت. ويقع مشروع كمبينسكي ريزيدنس – تلال العبادية في واحدة من أكثر وجهات العطلات رواجا في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتمتع بإطلالات ساحرة على العاصمة اللبنانية بيروت، والبحرالأبيض المتوسط. وسيضم المشروع 66 وحدة سكنية فاخرة في المنطقة الجبلية الواقعة بين بحمدون وعاليه، وعلى بعد 30 دقيقة فقط من مطار رفيق الحريري الدولي.
ويمتد منتجع تلال العبادية على مساحة 7.5 هكتارات (75000 متر مربع) من الفلل الفخمة والوحدات السكنية من فئة تاون هاوس، والشقق، والكثير من وسائل التسلية والترفيه الأخرى. ويتألف المنتجع من سبعة أبنية تضم كل منها أربعة إلى خمسة أدوار تعكس الطراز المعماري اللبناني التقليدي. وتوفر الشقق التي تتألف من غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف نوم أفخم التصاميم والديكورات مصحوبة بأعلى مستويات الخدمة بإدارة مجموعة كمبينسكي، المجموعة الفندقية الأعرق في أوروبا.
ويوفر كمبينسكي ريزيدنسيز تلال العبادية، المحاط بالكثير من المساحات الخضراء والذي يضم عددا من المطاعم وحوضا للسباحة وناديا رياضيا ومجموعة من أبرز مراكز العناية والجمال العالمية على بعد مسافة قصيرة، أرقى تجارب الحياة العصرية من فئة الخمس نجوم. ويمكن لملاك الوحدات السكنية الاستفادة حتى في حال رغبتهم عدم الإقامة فيها، وذلك من خلال تأجير هذه الوحدات من قبل الشركة المشغلة والتمتع بعوائد مالية مجزية.
وتحتل إيفا للفنادق والمنتجعات مكانة ريادية في الصناعة العقارية، ويقترن اسمها بتطوير أفخم مشروعات الفنادق والمنتجعات متعدّ.دة الاستخدامات في أنحاء الشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا، وآسيا، وأمريكا الشمالية، والبلدان المطلة على المحيط الهندي.
وتوفر إيفا للفنادق والمنتجعات عقارات فندقية ومنتجعية وسكنية حصرية تحمل علامة فندقية عالمية، وتتميز عقاراتها بأنها تمثل فرصة استثمارية مُجزية، وتشمل مشروعاتها كذلك الشقق الفندقية، ونوادي العطلات ذات العضوية الحصرية، ونوادي الإقامة الخاصة. ويبلغ إجمالي المشروعات التي تنفذها إيفا للفنادق والمنتجعات حالياً 46 مشروعاً، منها 18 فندقاً، فيما يبلغ عدد وحداتها السكنية والفندقية أكثر من 11500 وحدة في 12 دولة في أربع قارات.

www.alqabas.com.kw

Happy Home Group

www.Happy-home-group.com is the perfect website if you are looking for real estate properties in your Country. We have a great selection of real estate listings in your Country to suit every budget including; Apartments for Sale or Rent in your Country, Houses for Rent or Sale in your Country, Commercial Real Estate Property Listings in your Country, Vacation Rentals in your Country, Villa Property & Real Estate Listings in your Country. You will find here: Properties in your Country, Properties for Sale in your Country and your Country Rentals , Post Your Properties for Sell Rent, Free Advertise Property for Sale , For Sale By Owner Listings, MLS Property Listings in your Country.